Home

عبارات هيبة للرجال

أقوال عن هيبة الرجال. متى نفهم أن الرجولة هي الجلد على العمل وحمل المسؤولية والصمود للعقبات الجسام والبطولة في الميدان وفداء الأوطان , وأن المجد الحقيقي ليس مكانه مخادع الغواني وإنما المعامل والمصانع والحقول وميادين القتال . مصطفى محمود اجمل ما قيل عن هيبة الرجل , اقاويل وحكمة عن الرجل. إن لكل رجل جماله الذي يميزه عن غيره من الرجال فيظهره بمظهر جذاب في عين المرأة كما أن هناك العديد من المواصفات التي تجعل الرجل جذاب ومميز ومنها طول القامه فالطول يعطي.

بوستات أقوال وحكم عن هيبة الرجال - موقع محتو

  1. عبارات قوية قصيرة. الضمير صوت هادئ، يخبرك بأن احداً ينظر إليك. ليس العيب في أن نسقط، ولكن العيب أن لا تستطيع النهوض. خير للإنسان أن يندم على ما فعل، من أن يتحسر على ما لم يفعل
  2. عبارات اعتزاز بالنفس. واثق الخطوة يمشي ملكاً. إن السلام كالحرب، معركة لها جيوش وحشود وخطط وأهداف، والثقة بالنفس معركة ضد كل مضاعفات الهزيمة. الطفل الذي يعيش في أجواء الأمن يتعلم الثقة بالنفس. إذا كان لك ثقة بنفسك فإنك ستلهم الآخرين الثقة. الإفراط في الثقة بالنفس مجلبة.
  3. ألقاب هيبة وفخر. 3. ألقاب تدل على قوة الشخصية. 4. ألقاب الرجال الشجعان. 5. القاب شباب بالانجليزي. 6. القاب حلوه للشباب مزخرفة
  4. عبارات مدح الرجال - ليدي بير . كلام الشعراء والأدباء عن الرجولة. أحمد شوقي: ربما تقتضيك الشجاعة أن تجبُنَ ساعةً
  5. عبارات عن القوة نقاط ضعف الرجال تصنع قوة النساء. أقوى قوة مائية في العالم هي دموع النساء. الضعيف لا يغفر، فالمغفرة شيمة القوي. في اعتقادي الراسخ أنّ قوة الروح تنمو بتناسب مع إخضاعك للجسد. حتى أعظم حيتان البحر ليس لديها أي قوه في الصحراء. ما الطاغية إلا فرد لا يملك في الحقيقة قوة، ولا سلطاناً، وإنما.
  6. الرجال يقولون في النساء ما يروقهم، والنساء يفعلن بالرجال ما يروقهن. الرجل المصاب بداء الحب يتحول من صياد إلى طريدة. إذا أخطأ الرجل فإنه يندم، وإذا أخطأت المرأة فإنّها تقوم بالاعتذار. الرجل في حبه يحب أن يعلم ما تفعله المرأة في حين تحب أن تنسى المراة كل ما تفعله، الرجل الذي.

اجمل ما قيل عن هيبة الرجل , اقاويل وحكمة عن الرجل - موقع

كلمات رائعة و مؤثرة عن الحياة ايضا صور رجال مكتوب عليها , احلى صورة رجال مكتوب عليها كلمات حلوه صورة رجل مكتوب عليه بصمة عطرية سامية عبق رجالي منعش يسطر أجمل الحروف بفخامة الباتشولي وانتعاش الحمضيات وتفرد خشب الأرز. عبير فوّاح وثابت يزيد إطلالتك اليومية جاذبية ويمنحك بصمة عطرية خاصة بك هيبة; ملكي; وود; رسمي; العاذرية; خلطة; بودري; عبارات سامية; مسك; عطر جوّ في الحب أبي وخالي هم رجالي. خالي نبض قلبي وصديقي الأول والحقيقي. يا خالي الجميل يا صديق عمري ما زالت نصائحك عالقة في عقلي

عبارات كتبت على مرؤخرات السيارات. في قانون السير، ممنوع على صاحب السيارة وضع الملصقات والكتابات على السيارة، ولكن رغم ذلك نرى بعض السيارات والشاحنات تضع ملصقات معظمها طريفة وفكاهيّة، وبعضٌ منها يحمل حكمة وخبرة حياة كلمات نخبي ليه وائل جسار; كلمات مين حبيبي انا; كلمات هيبة ملك; كلمات اغاني سيد خليفة; كلمات نعناع الجنينة; كلمات يا مسافر وحدك; كلمات يا ضلي يا روحي; كلمات وليد الشامي يردون; كلمات وطن عمر

عبارات قوية قصيرة - موضو

  1. ألقاب للرجال; ألقاب للشباب والرجال; ألقاب رجال خطيرة; ألقاب للحبيب; ألقاب للرجال. سوف نقدم في موضوعنا اليوم مجموعة من ألقاب الرجال المختلفة، فهناك العديد من الرجال والشباب يحبون أن يتم تلقيبهم بألقاب تدل على جوانب في.
  2. شعر بدوي عن الرجولة . للـــطيب مـــواقف وللــمرجلة رجاجيل . إذا المراجل لبست شماغ وعقال . والله ماني على مدح الرياجيل بخيل شعر بدوي عن الرجولة للـــطي
  3. اجمل هيبة عطر بخاخ 80 مل للرجال والنساء تجربة البساطة مع عطر هيبة. تستمد النفحات العليا من الأزهار الحارة من زنبق الوادي المعطر بشكل جميل ، ورود االمزهرة، الزعفران الغريب وجوز الطيب.

*يتميز هيبة عطر - حراير على تخليصك من الروائح المزعجة من حولك وذلك عن طريق رائحته الفواحة المميزة. *يمكنك تقديم هذا العطر المميز كهدية زواج سعيد لأحد الأصدقاء أو الأقارب وأيضاً يمكنك تقديمها كهدية في أعياد الميلاد عايزينا صم بكم والدليل بيحاربوا فكرىتهديد ماهزنيش من امتى صوت الحق بيجرىتراك بلدنا ثمره تمسحوه اسقيلكو. مش علشان تخوف الناس وتصير تكرهك، ونما علشان تحسن علاقتك بمن حولك وتزيد ثقتك بنفسك وتطور شخصيتك3 حركات اذا. Hussam Al Rassam- Gol Ma Ahebak- lyric alf mabrokتتميز هذه الأغنية بإيقاعها الهادئ وهي من كلمات الشاعر قصي عيسى والحان المبدع علي. طريقة عمل كب كيك , كيفيه عمل الكب كيك طريقة عمل ايميل , كيفيه انشاء حساب على الفيسبوك تفسير حلم لبس الحذاء للمتزوجة , رؤية ارتداء الجزمه فى الحلم هل النقاب فرض , حكم ارتداء النقاب (الحجاب الشرعى ) طرق ارتداء الخمار , كيفية.

عبارات فخر واعتزاز بالنفس - موضو

القاب شباب هيبة وفخر حلوه للرجال - الموقع المثال

  1. عبارات عن نكد الرجال عبارات مدح الرجال - ليدي بير . يمكنك اليوم ان تتميز ب كُل ماهو راقي من عبارات مدح الرجال من هُنا وبشكلٍ مُنظم ومُرتب تُناسب مدح رجل عظيم او رجل مُحترم يفرض علينا ان نحترمةُ ونُقدرةُ وان نفخر بةِ
  2. القاب هيبه للرجال. يهتم الرجل بانتقاء الألقاب التي تعكس صفات جميلة في الإنسان، قد يلجئ البعض لاستخدامها في الحياة العامة لتميز بين أفراد المجتمع، نُرفق لكم اجمل القاب هيبة للرجال 2020: برستيج
  3. عبارات عن البلطجة الدولة ان تقف ضد البلطجة ولا تسترها فان البطلجة يوما ما سوف تزيل هيبة هذا الوطن . ليس البكاء شأناً نسائياً لا بد للرجال أن يستعيدوا حقهم في البكاء أو على الحزن إذن أن.
  4. صور بنات عليها عبارات اجمل صور بنات عليها احلى العبارات الجميله صور الرجال صور للرجال حلوة حبيبي صور رجل حزين هيبة صور رجال حلوة كتي
  5. أغلبنا يحب أن يستمع إلى الحكم والعبارات التي تحمل معنى فيه من التسامح وصفاء القلوب مما ينعش الروح،ولكن ما هو مفهوم التسامح؟ التسامح يعني أن تعفو وأنت قادر على الإنتقام وعدم الرد على الفعل بمثيله، ولكن في العفو نتمسك.
  6. الأزهار- التوابل:=الطبقة العليا ;;الخشب - العنبر :=الطبقة الوسطى;;الخشب - المسك:=الطبقة.
  7. صور حزينه رجال اة من زعل الشباب وحصرتهم صعب اوي كلمه وصوره حزينه عبارات تشعرك بالالم والحزن صور بكاء شباب بوستات لبكاء الرجل لماذا يستفز الرجل المراة التي يعشقها افعال يقوم بها الرجل للمراه التى يحبها فقط صور بكاء

كلام مدح عن الرجولة - ٤ كلمات عن الرجولة والشجاعة أجمل

بوستات أقوال وحكم عن هيبة الرجال - موقع محتوى; مدح رجل عظيم , اجمل ما قيل عن الرجل العظيم - روشه; مدح رجل عظيم , كلمات تقدير وامتنان للرجال - حبيبي; شعر مدح الرجال , كلمات وعبارات عن الرجل - اجمل. نأمل من الله عز وجل أن يوفق جميع الطلاب والطالبات ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم عبارات قصيرة عن الدفاع المدني ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعنا, وفي نهاية المقالة على ترانيم https://www.mslslat.info. بوك رجالي اسعار بوك كارتير رجال . اسعار بوك كارتير رجالي ابتكر كارتييه خمس مجموعات من المنتجات الجلدية الصغيرة للرجال تجمع بين الأناقة الخالدة والجودة العالية: لويس كارتييه و كابوشون و موست دي كارتير و باشا دي كارتييه.

يوسوكي: هو عبارة عن ضوء الشمس الذي يقطع الكون، يعد من الأسماء التي يتم اطلاقها على أشعة الشمس وضوء النهار. يوشي كي: الاسم الذي يعبر عن الدعم الشامل في جميع الأمور قصيدة ( هيبة الشر) للشاعر عبدالواحد بن سعود الزهراني ----- البدع النمر ما خاف من هيبة بشر ويقلع الظـــروس واهل شداه العقايد ما يجازونه على ما ينهـــــد وانت ما تدري وش اللي صابها ويشي بر ضــا

أجمل ما قيل في الرجولة - موضو

كلمات اغنية مهرجان احنا دوله و هيبه ريشا كوستا فيتوليز للرجال - Vitolize Men. Author. اجــــــــــــــــــــــــــــمل مدن العــــــــــــــالم. عبارات شكر وامتنان , صور تعبر عن الامتنان والشكر رسالة شكر وامتنان , كلمات شكر عظيمة رسالة شكر وعرفان لمسؤول , عبارات تقدير وامتنان للمدير مدح رجل عظيم , كلمات تقدير وامتنان للرجال عبارات رائعة , وواااااو اجمل العبارات.

أنت يا بويا البيت وأنفاسا أنت يا أبي العُمر وإحساسـه إسمك فـخر لكل البشرأسمك هيبة وحزام الظهر أنـت البـيت وأساسه أنت لكل أنسان تاج على رأسه. رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأب 202 اسماء ببجي شباب فخمة 2021 أجمل أسماء لعبة pubg للعيال عربي وانجليزي، وتنتمي هذه اللعبة إلى ألعاب البقاء، حيث أن اللاعب يعمل على المحافظة على حياته داخل لعب

كلام عن الرجل - موضو

متجر العربية للعود اختيارك الأول فى عالم العطور - العربية للعود تقدم أفضل عطور رجالية و عطور نسائية فى أكثر من 150 مدينة حول العالم - العربية للعود العطور رقم 1 فى الشرق الأوسط و أفريقيا و رقم 11 عالمي تترجم خدمة Google المجانية الكلمات والعبارات وصفحات الويب بين الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى عبارات. اروع مواضيع منوعة للبنات للرجال هيبة لصاحبة و اسم نادر الوجود و المسمي ..

اسماء ببجي مستفزه للبنات او للشباب، يُعد من أكثر ما يبحث عنه اللاعبين في الألعاب الإلكترونية هي الأسماء المستفزة والمختلفة والمميزة في لعبة pubg ببجي موبايل، ويفضل الكثيرين البحث عن اسامي ببجي مستفزة اولاد وبنات، وهم. إن عطر هيبة - ايليت سانتل من أفضل منتجات العطور التي سوف تحصل عليها وسوف تستخدمها فهو له رائحة عطرة مميزة، يعطيكي عطر هيبة - ايليت سانتل إطلالة جذابة ،تم وضع العطر في زجاجة مميزة وتم تصميم الزجاجة بشكل رائع وأنيق ما هو ثوب المرودن التقليدي من تراث نجد. تتميز المملكة العربية السعودية، بعراقة الملابس والزي، ولها في هذا المجال تراث شعبي شهير، و الملابس التقليدية في المملكة العربية السعودية ، للرجال والنساء على حد سواء ستاتيات عن الابتسامة والضحك 2021 كلمات وعبارات جديدة مكتوبة kalimat wa 3ibarat jamila 3ani ibtissama - الجوكر العربي يناير 1, 2019 ستاتيات كلاش شرات ومعاني للحبيب السابق 2021 statu dz jdid ستاتيات حب مقصودة - الجوكر العرب

اجمل لباس للرجال اجمل لباس الرجال عرب نت . اجمل ملابس الرجال, اجمل الملابس للرجال, اجمل ملابس رجال, اجمل ملابس للرجال, تنسيق الملابس للرجال, ازياء رجال, تنسيق ملابس الرجال, أجمل ملابس الرجال, اجمل لباس الرجال ( ديودورانت للرجال Deodorant For Men ) ٢٠٠مل بالإضافه إلى حجم ٤٠٠مل ليبقى معك وقت أطول من إنتاج شركة عبَّارة للصناعة والتجارة بترخيص وإشراف شركة #كونستانس كارول الإنكليزية. عطر رجالي يعكس هيبة. الدقلة : عبارة عن ثوب كالدشداشة إلي حد كبير وله فتحتان من الجانبين تبدأن من مستوي الركبتين إلي أسفل و للدقلة جلاب وأزرار من جهتها الأمامية ويلبسها الأغنياء لغلاء ثمنها ويعتبر من يلبسها ذو. ‎شركة عبّارة للعطور Abbara Perfumes‎, ‎دمشق‎. 3.6K likes. ‎تأسست الشركة في العام 1975 ومجال عملها في الاستيراد والتوزيع بالجملة لأصناف عطور وما يتعلق بها 450 ج.م: خاتم القوة والثقة.. خاتم ابو هيبة. خاتم عبارة عن تحفة فنية من مجموعة لأحلي الاحجار الكريمة الحرة.. من الفيروز السيناوي كهرمان مرجان قطعة متوجة من اعلي وارقي الاحجار الكريمة الحرة حقآ تستح..

صور رجال مكتوب عليها , اجمل صورة رجال مكتوب عليها عبارات

اشترى اونلاين عطر عبارات سامية للرجال - 75 مل افضل الأسعار

  1. كتاب : غرائب القرآن ورغائب الفرقان المؤلف : نظام الدين الحسن بن محمد بن حسين القمي النيسابور
  2. كلمات عن هيبة الرجال. بوستات أقوال وحكم عن هيبة الرجال سياسة الخصوصية.
  3. هناك الكثير من العبارات التي تعمل علي اعطاء الانسان العزيمة والقوة والاحساس بالتفائل وملئ القلوب بالأمل والنشاط وحب العمل وتحفيز الذات والانطلاق بها لاعلي مراتب النجاح ويقد ينتهج الانسان بضع قرارت يحفظها قد راقت له..
  4. إِن الشجاعَ هو الجبانُ عن الأذى وأرى الجريء على الشرورِ جبانًا. معاوية بن أبي سفبان: شجاعٌ إِذا ما أَمْكَنَتْني فرصةٌ وإِلا تكنْ لي فُرْصَةٌ فجبانُ. شعر عن الرجولة والشجاعة لعلي بن الجهم: ولا.

ومن الحكم التي قيلت عن فوائد الصمت وقلة الكلام هي: الندم على السكوت خير من الندم على القول. من كثر كلامه قل احترامه. الفم المطبق لا يدخله الذباب. سلامة الإنسان في حفظ اللسان. لا تدع لسانك يشارك. صور رجل حزين هيبة خلفيات صور رجال جديده صور رجال حلوة كتير اجمل صور رجال 2020 احلى صور رجل للفيسبوك صور رجال عصرية صور صبية صور رجال حزين صور ر. احلى صور رجال اكثر الرجال جمال صورة لاحلى رجل

كلام عن هيبة المرأة - كلمات جميلة عن المرأة

للرجال - عطو

ابو خط رجالي. مثير جدا للمرأة صور هاي الابو خط ليس اثارة للرجل فقط فالمرأة أيضا سيجبها الابو خط الرجالي جربو ولن تخسرو شيئا ان شاء الله تعجبكم الصور لزيادة الاثارة عند اللقاء الج عبارات تخرج من الدورة العسكرية 2021، الوطن غالي وثمين، ويأتي حبه بمرتبة حب الوالدين، فهو الحضن الكبير لكل ابناء الشعب، ينضم العديد من الشباب الى العسكرية؛ لحماية وطنهم؛ والدفاع عنه بأرواحهم، منهم من ينضم للعسكرية..

100 عبارة عن الخال

فوائد الكمأة للجنس. عبارات عن غيرة الحب. 11 أغسطس, 2021. اسماء لها هيبة. 11 أغسطس, 2021. دعاء الاستوداع للابناء. عبارات شكر وامتنان , صور تعبر عن الامتنان والشكر رسالة شكر وامتنان , كلمات شكر عظيمة رسالة شكر وعرفان لمسؤول , عبارات تقدير وامتنان للمدير مدح رجل عظيم , كلمات تقدير وامتنان للرجال عبارات رائعة , وواااااو اجمل العبارات.

شعر عن الرجوله والكرم , كلام قوى عن الرجالة المجدع الاصيلة

أفضل عطر رجالي من فئة عطور النيش. Best niche perfume for men. اليوم أقدم لكم مجموعة من أفضل العطور الرجالية من فئة عطور النيش ضمن قائمتي، تناسب ذوق الرجل العاشق للعطور المميزة الفخمة لا شك أن التوصل إلى إسم سوبر ماركت مميز أو إسم تجاري ملفت للمواد الغذائية وسهل للناس، يعد اللبنة الأولى لنجاح المشروع التجاري، فهو أول الأشياء جذبًا للجمهور المستهدفين، فإذا ما نجح ذلك، لا شك أن المشروع ككل سيؤول إلى. اجمل عبارات شكر للدفاع المدني , كلمات جميله عن الدفاع المدني , بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، سنعرض لكم عبارات عن الدفاع المدني، والتي من خلالها نأخذ الارشادات و التوجيهات في سبيل التعامل الصحيح في حالة وجود أي. لِذَلِكَ تَرَاهُ يَرضَى بِتَبَرُّجِ زَوجَتِهِ وَابنَتِهِ وَأُختِهِ، وَمُخَالَطَتِهِنَّ لِلرِّجَالِ، وَدُخُولِهِنَّ عَلَيهِم، وَدُخُولِهِم عَلَيهِنَّ؛ حَتَّى عَظُمَ الشَّرُّ.

صور رجال حزينة , صور لشباب ورجال حزينه صور رجال شيك , اجمل صور لاشيك رجال صور رجال وسيمين , اجمل صور رجال كيوت مجالس رجال , اجمد صالونات مجالس رجال مذهلة صور فتاة حزينة , اروع الصور لفتاة حزين كلمات عن الفخر، تعبيرات تدل على الفخر، كلمات لبعث الثقة فيني عزه أحرقت جمر الأشواق وفيني هيبه بعثرت عزة إنسان. من لي كرامة نفس ولي عزه ولا تنهان وراسي الشامخ العالي معزز فوق بنيانك أفضل الساعات المربعة للرجال. الرقمية الحائزة على جوائز موجودة منذ عام 2012 لكنها لم تفقد أيًا من هيبة التصميم. الرسغ مما يجعلها غير مزعجة للغاية ولكن حتى لو طرقتها ، فإن العدسة عبارة عن. كلمات اغنية امي هيبة كرار صلاح مكتوبة وكاملة اسم الاغنية : امي هيبة كاتب الاغنية : حيدر الاسير ملحن الاغنية : همام حسن غناء : كرار صلاح سيبه امي شكد احبها.. ماكو اطيب من قلبها امي هيبة..امي هيبة

عبارات سامية - المجموعا

  1. كلمات اغنية تتر مسلسل النمر مكتوية. النمر اول ما بيظهر يخض. واللي يوقف قصاده يجيبه الارض. كله يتلبش من دخلته صاحب هيبه وعارف سكته. عنده قوة تسوق بشرية. والي يمسه ده مالوش دية. مفيش حد قصاده يسد.
  2. ابيات شعرية عن جمال الرجل. قصائد جميلة عن غزل العيون من بدائع جمال المرأة وكمال زينتها هي تلك العيون التي أسرت كثيرا من العشاق في شركها وعذبت قلوب الأحبة ببريقها وصفائها وبينما كنت أتصفح في.
  3. أروع اسماء فيس بوك شباب وبنات مزخرفة 2022 مجموعة اسامي اكونتات فيس بوك Facebook Account Name عربية او بالانجليزي مستعارة للباحثين عن الرقي والتميز اليكم مجموعة أسماء الفيس بوك لأن الفيس بوك يعتبر المرآة العاكسة عن شخصيتك وانتمائك
  4. عبارات دعوة عشاء لصديقتي. ل صديقتي اللهم اني أحببتها حبا فاق البشر يارب بقدر حبي لها اسعدها و احفظها و ابعد عنها كل حزن و ضيق و ارزقها يا الله كل ما تتمناه يارب
  5. كلمات اغنية أهواك للموت حسين الجسمي كاملة مكتوبة أفضل 10 عطور فرنسية للرجال فى 2015 ادارة نادي الهلال تفسخ التعاقد مع سامي الجابر 1435 صور نسرين طافش مع شقيقتها , صور شقيقة نسرين طافش 2014.
معنى اسم رائد , مرادف رائد - عبارات

قائمة باجمل 10 عبارات على السيارات Raji

عشرة من اهم اسباب بروز البطن وظهور الكرش للرجال والنساء تاريخ النشر: 09/07/2016 - عدد القراءات: 249061. قول المثل العامي الكرش وجاهة ,اي انه يعطي صاحبه هيبة بين الرجال... وكان قديما عنوانا للثروة. وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية لدى شركة التعاونية للتأمين في الرياض , وذلك وفقا للإعلان الوظيفي التالى : الوظائف الشاغرة المعلن عنها : تنفيذي خدم تفسير الخاتم فضة في المنام للعزباء. رؤية الفتاة العزباء في المنام للخاتم الفضة فهو دليل على الخير، ومؤشر بإذن الله بالزواج في أقرب فرصة، وأنها سوف ترزق بالرجل الصالح وبالذرية الصالحة. وإذا.

هيبة عطر - جلوري ليذر من أجمل العطور المنعشة التي سوف تحصل عليها يتناسب مع روحك الجميلة والمحبة للروائح الحمضية الممتازة ،بالإضافة إلى ذلك فإن حجم زجاجة العطر يتناسب معك طويلاً فحجمها عبارة عن 50 مل #AmrDiab - #Hadded, album Kol Hayaty Produced by #Nay ©2018. Download now: https://amrdiab.lnk.to/KolHayatyLyrics: Turki Al Alshaikh, Composer: Ahmed Al Ha.. لتنزيل محبوب قلبي هجرني من iTunes https://goo.gl/UGLDfe للإستماع لأغنية محبوب قلبي هجرني على Apple Music. ودلوقتي وحصرياً لعملاء ڤودافونعلشان تخلي الأغنية الكول تون بتاعك دوس هنا http://tiks.co/1hCMEh او.

أعراض البروستاتا عند الرجال - موضو

سعد الدين أحمد المنكروي المليباري ، هو أبو عبد السلام سعد الدين أحمد المنكروي المليباري ولد في كومرنلور من منطقة بالاكاد في الساحل الجنوبي الغربي لشبه القارة الهندية وذلك في عام 1334 هـ الموافق 1916 وتوفي عام 1402ه خاص: قراءة- سماح عادل رواية قصة حب مجوسية للكاتب عبد الرحمن منيف، والتي صدرت في 1974 تتناول قصة حب قوية رواية قصة حب مجوسية.. امرأة للجنس وأخرى للحب العذر هيبة ضابط من هو عبارة عن مادة شمعية يجمعها النحل من لحاء الأشجار وبراعم الزهور ويقوم بتضيق مداخل خلايا النحل بها في الجو البارد فوائد العكبر للرجال والحياة الجنسية قصة الصدق منجاة الصدق من الصفات الهامه التي يقوم عليها ديننا الحنيف كما أنه يعد من الصفات التي يجب أن يتحلى بها المؤمن الحق و لا يمكن القيام بالدين و الامه و العمل علي رفع شأنها مع وجود الكذب و عدم الصدق و مطابقه الباطن.. عطر هيبة رجالي نسائي جدير بالاحترام رومنسي الى ابعد الحدود ملئ بروائح الورد البلغارية والبنفسج وزهرة البرتقال مع البرغموت الزهور والمسك والعنبر وخشب الصندل وقطرات من عود الكمبودي الملكي المعتق وقطرات من عود اصفهان